توكلنا على الله

حسنا ، هذه أول تدوينة لي ، في أول مدونة لي -تقريبا-،  في أول تجربة لي في عالم التدوين ،

لأن كل تجاربي السابقة كانت مقتصرة على المنتديات -__- (<< لم تبرد الكية بعد ) ،

لا أنكر أنني استفدت منها الكثير لكن اكتشافي لسلبياتها جاء متأخرا ،

على كل حال ، فقد ساعدتني في التعرف على الناس ، وعلى مجتمعاتنا العربية (<< طبعا من ناحية المجتمعات كلنا بالهوا سوا D: ) ،

والآن ربما حان الوقت لأفك الأسر عن أفكاري ، وأحاول أن أكتب ..

لذا كل ماسيكتب هنا لن يكون سوى محاولات .. وفقط!!

وبما أنني أتحدث مع نفسي وفقط ، سأكتب ما أريد ، وأكون من أريد ..

سأكون العضو المشاغب فأسب نفسي اذا لم تعد تطاوعني ،

وأسب غيري ظانة أنني فقط أجري حديثا مع تلك الشخصيات التي تتقمصني (<<بعض اعراض الانفصام)

وسأخرج دائما عن اطار الموضوع ،

ولن يمنعني أحد..

سأكون المراقب “المثالي” ، فأمارس سياسة : تم تعديل الرد من طرف “أنا” لأنك تخالفني رأيي ..

سأكون المواطن “الصالح” فأكتب قصيدة أتغزل D: فيها بوطني وأقف -كل صباح قبل ابتداء الدراسة – لتحية علمي وترديد النشيد الوطني..

<< كنت فقط أقوم بقياس أبعاد الحرية هنا وشكرا

.

.

ينتابني شعور أنني بعد كل هذه المقدمات سأغادر هذا المكان من دون أن أكتب فيه شيئا آخر من غير هاد التدوينة ..

عادي ، لقد اعتدت التواجد في مجتمع يقولون فيه مالا يفعلون ، لقد أصبحت مثلهم 😦

تـــبــا

لك

يا

قلمي

<< أكثر طريقة مجدية تجعل الروح تدب فيه ..

(لا حول ولا قوة الا بالله)

هذا القلم لا يسمع الكلام الا اذا صاحبه شتم ، سب أو صفع..

8 تعليقات

  1. ستتعرضين لـ أشد التعذيب و التنكيل إن كانت هذه كتابتكِ الأخيرة ::غضبان::

    << محاولة لـ الانسجام مع أحوالنا العربية القمعية.

    بالمناسبة؛ هل قراءتي رواية “السجينة” ؟

  2. أنت تتقن ذلك :p

    قرأت منذ مدة جزءا منها لكنني لم أنهها

    أفكر في شراء النسخة العربية ، خير لي ..

    هل قرأتها أنت؟؟

  3. flowerdancewithbreeze | رد

    أهلا خيتو

    كيفك ياعسولهت

    مدونتك لطيفه جدا

    مثل صاحبتها

    لقد رسمت الابتسامة على وجهي

    حسنا عزيزتي

    اعبثي هنا كما تشائين

    وتشاجري مع من شئتي

    ودردشي كما تشائين

    فقد تحررنا اخيرا من شيء غبي اسمه مكسات

    أنا أميرة الخيال في حال لم تعرفيني ^^

  4. أهلا اميييرة الف مرحبا منورة
    شكرا على الاطراء
    فعلا احس بحريييييييية ::سعادة::
    هيا ماذا تنتظرين؟ انتقلي انت ايضا الى هنا بسرعة :غاضبة:

  5. أوووووف، و اخيرا حصلت على الرابط… لا اعرف هل كل بدايات البشر هكذا، أم أن الغلط مني.. 🙂

    في انتظار المزيد، فأنا مشتاق لأقرأ لشخص آخر من بلاد العجائب 😛

  6. للتو اكتشفت أن الغلط مني :S
    😛

  7. ههههههههههه

    جميل ماسطرت

    أفكار استمتع بها وشخصية فريدة من نوعها

  8. […] أنوي الاحتفال بمرور سنتين على انشاء هذه المدونة […]

اترك رد

