اختبرني..

في حالة الملل والكآبة والتخريف والعبط اللي انا فيها مؤخرا

كنت أتنقل بالمواقع والمنتديات والمدونات بعينين نصف مفتوحتين وفم لا يكف عن التثاؤب ،

حتى لا أدري كيف وصلت الى موقع فيه اختبارات شخصية ، وبما أنني فاضية قلت خلينا نجربو

عملت هذا الاختبار :

http://testme.waleed.cc/testme/stress.php

” الاجهاد والضغط النفسي “

كنت كل ما اشوف سؤال أقووول: “أجل تماااااااااااااماااا “

المهم ، النتايج كالعادة تكون معممة ولا اهتم لها كثيرا

ما اهتم له فقط مرحلة الاسئلة تكون كافية لاحكم على نفسي

بقائمة النتائج طلعت هناك حالة أسوء مني ، هذا رفع من معنوياتي قليلا خخ ، المهم ، النتيجة كانت هكذا :

انتبه ! صحتك في خطر. الحياة بالنسبة لك أغلبها صراع من أجل المواعيد والفرص. أحياناً تقف وظهرك للحائط. طموحك وضغط المنافسة وتعلقك بحكم الآخرين أمور تدفعك لمزيد من الإنجاز. إنك تلاحظ كيف تدفع بك الحياة إلى المادة، لأن صحتك أيضاً قد تضررت ، إن تابعت على هذا المنوال. صحيح أنك ستحقق المزيد ، لكنك لن تستطيع أن تتمتع بثمار عملك، لذلك تراجع وحاول تجنب الخصام والغضب والآمال المفرطة.

عملت أيضا اختبار الخجل :

http://testme.waleed.cc/testme/khajool.php

وغريب هذه المرة لم اتوقع النتيجة اللي طلعتلي أبداااا مع أن بعض الاختيارات التي اخترتها تدل على الخجل وبما اني صرت وحدة ميالة للعزلة مؤخرا توقعت النتيجة تطلع انني خجولة لكن دهشت بـ :

لست خجولاً ، بل أن البعض يعتبرك فظاً غليظاً ووقحاً، إعرف حدودك ولا تتعداها واعلم أن للآخرين حدوداً لا يحبون أن ينتهكها آخر، فلابد أن تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين

يا حليلي 😆 فظ وغليظ ووقح مرة وحدة ..

حسيت وكأنه شتم مباشر لي ،خصوصا “اعرف حدودك” بصيغة الأمر

Whatever

!!

جربوا الاختبارات وخبروني بنتايجكم

7 تعليقات

  1. قمت بعمل الاختبار الثاني .. ((في الحقيقة حتى الأول قمت بعمله, لكن أشعر أن نتيجته”ليست على شيء”))

    انت جريء ولكنك تحوم حول الحمى باعتدال ، فتتجاوز الحد أحياناً ولكن من حولك بالعموم يتقبلونك، ولكن احرص وانتبه فالناس ليس كلهم سواء

    أستغرب من حدة الحديث في النتيجة!!, أشعر كما شعرتيّ بأن من كتبها شخصُ متسلط و يعشق التحكم بـ الأخريّن.

  2. ..

    نفس النتيجة:فظة وغليظة

    والأخرى هنئوني بها وَ لدي هدوء ..

    امم

    ساعات أحس الحاجات الي زي كذا لازم أسويها بوقت أكون فيه طبيعية لـ آخر درجة

    نايمة كفاية , ماصار لي موقف غبي وزي كذا : $

    استمتعت

  3. يقلع ابليسك ^__^
    اخذنا الاختبار, وهذي النتيجه:
    “انتبه إلى التوازن. تيسر حياتك بشكل نشيط وحيوي ممتع. عوامل الإجهاد الإيجابية والسلبية متعادلتان في كفتي ميزان. مازالت الأمور رهن يديك. لكن لم تعد الآن لك طاقة للتحديات الأكبر، فعليك إذن أن تختبر نفسك ومحيطك الاجتماعي بدقة. لا تندفع إلى شيء يمكن أن يثقل عليك”
    احلى يا متعادلتان! انا ام السلبيه والكابه والانفعال كله ^_^
    احلى سؤال هذا:
    “أعاني من فقدان الشهية ”
    انا شغاله اكل 24 ساعه…

    اما الاختبار الثاني, فنتيجتي زي نتيجتك ^__^ والمشكله اني فعلا خجوله, والكل يشهد! صرت بقدرة قادر فظه ووقحه؟ لا حول ولا قوة الا بالله

  4. مرحبا vampy ^_^ من زمان عنك
    أخذت الإختبارين ونتيجتي نفس نتيجة magicrealisim

  5. مرحبا فامبير , كيفك ؟

    طلعت نتيجتي ( ناجحة ^_~ ) وهي متل نتيجتك ^^

  6. رين

    ماذا كانت النتيجة 1 التي ليست على شيء :لقافة: ؟
    أجل .. متسلط ، غليظ ،فظ ووقح أيضا (<< أنتقم 😆 )

    The Lullaby

    اهلا ^^
    الظاهر ان نتيجة فظة وغليظة لم يسلم منها أحد..
    ياسعداتك بالهدوء 🙂
    صحيح ، لازم الاستقرار النفسي حتى تكون نتيجة الاختبار تعبر فعلا عن شخصية الواحد..
    لو فقط أخذنا نفس الاختبار في مزاجات مختلفة كل مرة هتطلع لنا نتيجة مغايرة وكأننا لسنا نفس الشخص

    magicrealism

    اهلا كووجي :ح
    ههههههههه
    نفس الشيء بالنسبة لي بخصوص الشهية مفتوحة دائما ، توقعت هالسؤال يغلبلي كفة الهدوء والاستقرار النفسي ..
    بالنسبة للسؤال الثاني الظاهر صاحب الاختبار عنده مشكلة نفسية لوول ^^

    sawtauntha

    يااامي أهلا (<< كل مرة اناديك بدلع جديد )
    انا هنا بس حالة جفاف من الكتابة كالعادة
    ههههه ، حتى بالاختبارات ث صييم

    Her soul

    شو هالزياااااارة المفاجئة ، عيديها 😀
    انا تمااام بشوفتك ^^
    ههههه طلعت نتيجتك ناجحة :ح لانها مثل نتيجتي صح؟ 😆

  7. واحد تمام ولاخر مطنش ؟؟ ليش

اترك رد

