بكين2008

——–

فيديو دخول الوفد المغربي

لو يلبسوا فقط ألوان متناسقة >__>

GO GO GO MOROCCO !!

حقا أرجو أن يحققوا شيئا هذه المرة ، فالمجال الوحيد تقريبا الذي كانوا يحصدون فيه جوائز أوشكوا أن ينقرضوا منه ..

————

العلم..


 

————

لحظة.. وطنية؟

كثيرا ما أتساءل عن سبب تشجيعي للفريق الوطني في أي رياضة شارك فيها ، فالكثير يصنفون هذا ضمن الوطنية ..

هل أنا وطنية؟؟ ربما !!

——–

غباء!


عندما سمعت اسم “حسني بنسليمان” لأول مرة في هذا الالمبياد

قلت : حسني بنسليمان؟ ماعلاقته بالموضوع ؟ أليس هو نفسه رئيس الدرك؟

قال لي أخي : لا ذاك رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم

قلت على نياتي: أهااا دائما ما اخلط بينهما :ميت:

ثم بعدها سألت أبي : أبي ذكرني باسم رئيس الدرك واسم رئيس الجامعة المغربية فأسماءهما متشابهة ، وحتى شكلهما ،حتى انني لا افرق بينهما << شفتو التطاور 

قال لي بتعجب : رئيس الجامعة الرياضية والدرك هما واحد :تعجب: : حسني بنسليمان

أنا (مكونة زاوية 180 درجة بفمي): ااااااااااااااه حقااااااا، وانا التي اقووووووول.. ، يالني من بلهاااااااااااااء ،الان فهمتتتتتتتتتت، (وفي ظرف ثوان مر علي شريط طويييل من الاحداث التي بالنسبة لي كانت غير مفهومة بسبب هذا الخلط)

لكن ، لحظة ، آش جاب الدرك للرياضة خااايلاه؟؟؟

2 تعليقان

  1. مرحباً يا فتاة مبارك على عودتك إلى الحياة بوجود الأستاذ نت حفظه الله لنا 😀 بالنسبة إلى دورة بكين الشيء الوحيد الذي كان يشغل بالي كثيراً هو حفل الإفتتاح أما الوفود العربية وغيرها لا أهتم لها.

  2. السلام وعليكم
    فمبريتا ^-^

    بمناسبة هده الأولمبيات مارأيك بطريقة إشعال الشعلة الأولمبية

    في الحقيقة ومن رأي الخاص لم تعجبني مقارنة مع أولمبيات برشلونة

اترك رد

