عــــدنـــا ^^

أولا : انتهت الاختبارات أخييرا ( مع أنه احتمال كبير أن يكون لي موعد آخر معها قريبا) واليوم أول يوم من العطلة الصيفية  ، يعني باركوا لي يا ناااس.

ثانيا: اشتقت كثييرا الى هذا المكان ، و ناوية  نية صادقة  الكتابة باستمرار هنا ، آملة أن تكون هذه النية متبوعة بالتطبيق .

ثالثا : أعتقد أنني تغيرت منذ آخر مرة تواجدت فيها هنا ، لذلك أتوقع أن نوعية كتاباتي ستكون مختلفة أيضا ، فعندما دخلت الى عالم التدوين لأول مرة فعلت لأنني كنت في أشد “الحاجة” الى ذلك ، الآن سأدون لأنني “اخترت “ ذلك .

رابعا : الشكر الجزيييل لكل من سأل عني ، وأعتذر عن تقصيري الشديد عن عدم الرد على التعليقات وعن تقصيري بصفة عامة .

خامسا : أحس أن اللغة العربية تخلت عني ، حيث أنني أجد صعوبة بالغة في التعبيير 😦

سادسا : الووردبريس لا يشتغل عندي منذ مدة إلا في الانترنت اكسبلورر ، أما كل محاولاتي بالدخول الى صفحتي عن طريق الجوجل كروم أو الفايرفوكس تبوء بالفشل ، فهل من حل ؟

سابعا : حاليا جاري تجربة ولأول مرة windows live writer ، بعد قراءتي عنه في مدونة عصام ، وفي انتظار النتائج ..

ثامنا : مرت أشهر وأنا حقا “ماشي فهاد العالم” :

°سمعت عن انتخابات ومظاهرات في ايران ..

°قبل أيام ، كانت الشوارع مزربة بأوراق بيضاء عليها صور ، فقالوا لي أنها هي الأخرى “انتخابات” جماعية..

°ايضا ، سمعت بالصدفة نقاشات تتردد فيها كلمات من قبيل : حرية المرأة ، نقاب ، ساركوزي ، فرنسا ، معاداة الاسلام … الخ

ونقاشات حامية الوطيس من نوع آخر سيجن أصحابها يريدون أن يعرفوا هل مايكل جاكسون مات قبل ان يسلم ولا أسلم قبل ما مات؟ولا فقط تأثر بالاسلام؟  ولا اسلم لكنه انتحر ؟ و أسئلة مهمة من هذا القبيل لأنها تعتبر مصيرية ليقرروا هل مايكل سيدخل الجنة أم النار !

امم يبدو  أن تأقلمي مع العالم من جديد سيتطلب بعض الوقت ..

تاسعا : على كل ، صباح الخير مدونتي ، صباح الخير مجتمعي ، صباح الخير عالمي ^^

4 تعليقات

  1. لا لا، يبدو أنه خطأ مطبعي!
    سيرين عادت للتدوين؟ لنتظاهر بتصديق النكتة 😛

    إذن، سنرى سيرين أخرى، بثوب جديد 🙂 هنيئا بالتغيير، مسبقا، واخا باين الإمتحانات باقي مأثرين فيك 😛
    (أنا كانقولك غير شوف الملخصات، أنت حفظت الكتب والمجلدات عن ظهر قلب!)

    أوصيك، دعك من مايكل جاكسون، خلاص مللنا من حكاياته، ماكاينشي أموات غيره؟ الأحياء أولى 🙂

  2. أهلا بك..أهلا بالعالم..

  3. مرحبا بعودتك وبالتوفيق في الاختبارات .

    حظا موفقا مع التدوين مع انني أفضل أن لا يعد المدون قُراء مدونته بدلك، لأن التدوين مثل الحب يقع فجأة وبالصدفة 🙂

    قبل أن أنسى مشكلة عدم فتح المدونة على الفايروفوكس قد تكون بسبب الثيم، الأفضل تغييره للتأكدي من سبب المشكلة.

  4. محمد

    خطأ مطبعي ، نكتة ، والامتحانات أثرو عليا ، وكانحفظ المجلدات … آ باراكا ماتقاشب آ محمد ، راني كنرجع خطييرة ملي كنبغي نرد الصرف ، هاودني منك 😛

    نوفل

    أهلا نوفل .. شكرا لك

    أزهار قلبي

    شكرا لك .. معك حق من هذه الناحية ، فقد سبق وأن وعدت بأنني سأرجع للتدوين لكنني لم أفعل ، لكن من جانب آخر ، فأنا أكتب أنني سأعود لكي يشكل ذلك ضغطا علي ليجعلني أعود حقا 😀
    أعتقد أن المشكل حقا بسبب الثيم ، فمنذ أن غيرته وأنا أغاني ن هذا المشكل
    شكرا جزيلا لك

اترك رد

